تجارب المراجعين في جراحة التجميل

تجارب المراجعين في جراحة التجميل مع الدكتور فؤاد هاشم ، استشاري جراحة التجميل والترميم بالرياض ، وبمستشفى الملك فيصل التخصصي

يتميز د. فؤاد هاشم بالمهارة العالية والتجربة الواسعة في مجاله، مما يجعله الخيار المثالي للمرضى الذين يبحثون عن أفضل وأمهر جراح تجميل بالمملكة العربية السعودية.

سنذكر فيما يلي بعض التقييمات الإيجابية التي تلقاها د. فؤاد هاشم من المرضى الذين تعاملوا معه:

العنود س

أجريت العملية الجراحية لأقاربي على يد الدكتور فؤاد هاشم، طبيب ممتاز، وكانت العملية الجراحية جيدة جدًا. وكانت منسقته شيرين مفيدة وممتعة للغاية.”

FA

حابة أشكر الدكتور فؤاد هاشم على استقباله لي في موعد الاستشارة، وتجاوبه معي وإعطائي حقي بالأجوبة على كل استفساراتي. واسلوبه الراقي والمحترم في التعامل معي. وتسلم يده على إجرائه لعمليتي، جراح متمكن ومبدع في عمله.”

JM

من أفضل الدكاترة اللي ممكن أتعامل معهم دكتور فؤاد هاشم، إنسان خلوق ويشرح من قلبه. شفت عمليتين له قبل لا أروح ولا خاب ظني بالاختيار. عمليتي ممتازة لدرجة قررت أسوي عنده عملية ثانية بعد يومين، اللي تدور ترميم وخياطة. صح تروح عنده مساعدته شيرين تجنن، ما يمدي أكتب لها إلا ترد ومعاي وتعلمني إيش أسوي أول باول. خدومة الأفتر كير بعد العملية ممتازة، إقسم بالله ولا أفخم مستشفى يسوون كذا. موظفات الاستقبال يجنون وخدماتهم رائعة.”

Mohamed al dawalibi

وبعد تجربتي العملية أتقدم بالشكر والتقدير للدكتور فؤاد هاشم على حسن تعامله وشرحه ولا ننسى قسم التنسيق الاستاذة شيرين

مع تمنياتي لكم بالتقدم والازدهار

البندري المرشدي

أنا سويت عملية عند دكتور فؤاد، ما شاء الله رسام مبدع مرررة حبيت الشغل، خيال. سوى لي نفس الي ابي بضبط تسلم يمينه وفوق ذا مرره يهتم بالصحه وامين على المريض الله يعطيه العافية ومنسقته شربن مررة راقية وحبيبه ومعطله شكرا مرره شرين على رقيك حبيبتي .

Sultana blopaid

تجربة ممتازة جداً مع الدكتور فؤاد هاشم في إجراء عملية حقن الدهون الذاتية للوجه وشد الوجه بالليزر. جزيل الشكر للدكتور فؤاد وكل الطاقم الطبي.

Gada G

عيادة ممتازة. رافقت والدتي لإجراء عملية تجميل عند الدكتور فؤاد، رحمها الله. وفي الصيدلية قدمت لي الموظفة سمية خدمة ممتازة رحمها الله. طاقم طبي رائع 👍🏻

Renad

كل الشكر والثناء للدكتور فؤاد هاشم الذي يتمتع بأخلاق عالية ورقي في التعامل معه ويجعل المريض يشعر بأهميته وأولوية الاهتمام بمصالحه.

ومن خلال تجربتي معه الطبيب أكثر من رائع ونتائج العملية كانت أكثر من رائعة. أنا ممتن جدًا للدكتور فؤاد هاشم… على الوقت الذي يمنحه لمرضاه، وصبره على الأسئلة، ومهارته في التعامل.. أنصحه بشدة.

كل الشكر والامتنان للمنسقة شيرين على جهودها الجبارة ودقة المواعيد والاستجابة السريعة لأي مكالمة أو رسالة🤍

Lamia hamd

افضل دكتور هو دكتور هاشم وهو طبيب جيد جدا بكل المقاييس والمنسقة شيرين رائعة جدا. إنها حقاً تستحق التميز.

Hend Aljafan

تجربتي كانت مع الدكتور فؤاد هاشم. وكان من أفضل الأطباء وأكثرهم كفاءة في مجاله. كانت الاختيارات كثيرة في هذا المجال، لكن سيرة الطبيب وخبرته المهنية الطويلة جعلتني واثقاً من أنه الأنسب. بالإضافة إلى ذلك فإن الدكتور فؤاد يتعامل بشكل احترافي وليس تجارياً وكانت أولويته هي سلامة المرضى.

منسقة الدكتورة شيرين كانت مصدر راحة وطمأنينة لي وأزالت كل المخاوف قبل العملية، بالإضافة إلى احترافيتها العالية ودقتها في المتابعة قبل وبعد العملية، حتى خلال فترة إجازتها. ولم تدخر وقتها في الرد.

ولو كانت هناك فرصة أخرى لاخترت الدكتور فؤاد هاشم.

شكرا دكتور فؤاد

شكرا أ.شيرين